منتديات بلدنا


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ابنا الشعب الفلسطيني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امل الكون
عضو متميز
عضو متميز


ذكر
عدد الرسائل : 373
العمر : 31
الحالة الاجيماعية : لما اموت بتعرفو
النقاط :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 11/05/2007

بطاقة الشخصية
المستخدم:

مُساهمةموضوع: ابنا الشعب الفلسطيني   03.12.07 3:08

يتساءل كل العقلاء من أبناء شعبنا وأمتنا العربية عن أمر في غاية الأهمية يتعلق بمدى رجاحة عقل قيادة هذا الشعب ، وأهلية هذه القيادة للمرور بشعبنا وجماهيرنا المبتلية بكم من هذا القطوع المؤلم ، وهل حقاً انتم من أرحام هذه النسوة اللواتي رأينا في بيت حانون ، وفى كل بقعة من بقاع المواجهة في فلسطين ، وعلى تربة الشهيد تحتسبه عند الله ، ابناً وأخاً وزوجاً ؟
هل انتم فاقدوا البصر والبصيرة حتى تتركوا أبنائنا يتقاتلون بهذه الطريقة المدمرة لأحلامنا وآمالنا في وطن يحفظ ما تبقى من كرامتنا وكرامة من استشهد من اجلنا ؟ ألا تستحون يا من تأمنون على أولادكم وزوجاتكم ، بل وأموالكم وبقايا عهركم أمام الفضائيات ؟
هل جننتم حتى تتراشقون بالاتهامات العلنية ومعها تطلقون نار فصائليتكم المقيتة ليلاً على أبنائنا ؟ ثم من سمح لكم باستخدام شبابنا في هذه النار القذرة ؟ وهل قتل الأخ لأخيه يقدم أي شيء لكم يا من أوغلتم في دمنا ، وفى أحلامنا ، وفى كل حياتنا ؟ هل هذه هي رجولتكم ؟
أليس فيكم عاقل ليصدر أوامره بان يكف أولادنا عن اغتيال إخوتهم وأبناء عمومتهم ؟
بذلنا كل جهد لوقف إراقة الدم قابلنا قيادات من الطرفين وسمعنا من الطرفين ، وعدونا بتوخي الصبر والتأني في الرد على التجاوزات ، واستبشرنا بالخير علنا نرى يوماً أفضل مما مر وكلنا يعلم كم هي أيام حالكة السواد ، وبدل أن نرد على الإهانة البشعة بإعدام الرئيس الأسير صدام حسين بالوحدة ونبذ الفرقة وتوجيه بنادقنا تجاه عدونا ، نفاجأ بكل أسف ولكن بكل الإدانة والاستنكار بان قيادتنا من فتح وحماس تقلب الآية على رؤوسنا وتفتح جرحاً أملنا في أن نكون قد دملناه إلى غير رجعة .
إن الظرف المؤلم والقاسي الذي يمر به شعبنا يفرض على هذه القيادة احد أمرين ، فإما أن تنزل إلى الشارع بنفسها لوقف الاقتتال الاخوى المدمر ، أو تنزل من على كراسيها اللعينة فتريح وتستريح ، وكفى كذباً على الشعب ، ولتعلموا أن شعبنا سئم منكم ، ومن مناوراتكم اللعينة ، وأنه لن يسامحكم إن استمرت عمليات القتل القذرة في شوارعنا .
إننا نناشدكم بكل مقدساتنا إن كان لها قدسية لديكم ، كما بأرواح الشهداء ، ومن اجل أمهاتنا العظيمات ، ومن اجل أطفالنا ، من اجل فلسطين والقدس ، ومن اجل كل حبة تراب في حيفا ويافا والرملة ، نناشدكم ، بل نترجاكم إن كان ينفع عندكم رجاء ، باسم خالقنا وباسم من ستقفون أمامه يوم الحساب أن تخرجوا من بيوتكم وقصوركم لتكبحوا جماح الفتنة ، وتقدموا لشعبنا قليلاً مما قدمه لكم ،ألا يكفى ما جاد به الأمريكيون وعملائهم علينا وعلى امتنا ؟
يا أيها الناس اعلموا أن الدم لا يجلب إلا الدم وأن القتل لا يورث إلا القتل ، فلنقف جميعاً من كل الفصائل والاتجاهات ، في وجه القتل والغدر ، ولننتهي من قصة السلاح ، فوالله لا يحمله في وجه أخيه إلا كل كاره لشعبه ، أو جاهل متعصب ، لكن وزر كل ما يجرى سيبقى في رقابكم يا قادتنا غير الأفاضل إلى يوم يبعثون ، فهل نوقف العبث ونعود إلى الحكمة ونجلس كأخوة ؟
وأخيراً لتعلموا أن نتيجة مواجهتكم مع أنفسكم ومع إخوتكم لن تحقق اى شيء لكم ، وان رأى أغلبية الشعب أنكم في كلا الحركتين تنفذون أجندة خارجية ، ومهما قلتم وشرحتم فان دم أبنائنا تكذب كل نواياكم المعلنة ، لان كل القيم الدينية والوطنية تنهى عن هذا الاقتتال ، وسامحونا لسنا رعاياكم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ابنا الشعب الفلسطيني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلدنا :: ساحات بلدنا ::   :: الساحة العامة-
انتقل الى: